| 0 comments ]

القرآن الكريم (عربي : القرآن آل القرآن ، IPA : [qurʔa ː ن] ، حرفيا "قراءة") هو النص الديني للإسلام ، وكذلك ترجمتها أحيانا باسم القرآن ، كوران ، القرآن ، القرآن ، القرآن الكريم ، أو آل القرآن. وينظر على نطاق واسع على أنها أفضل قطعة من الأدب في اللغة العربية. المسلمون أيضا أن تنظر في النص الأصلي اللفظية العربية ليكون الوحي النهائي من الله العهد النهائي.

ويعتقد المسلمون أن القرآن كشف تدريجيا من الله لمحمد لفظيا عن طريق جبريل الملاك (جبريل) على مدى ما يقرب من 23 سنوات ، ابتداء من عام 610 م ، عندما كان في الأربعين ، وعقد في عام 632 م ، وهي السنة وفاته. تعلمت أكثر من عشرات الآلاف محمد من الصحابة ، ودعا Sahabas ، والقرآن عن ظهر قلب ، يتلى مرارا وتكرارا أمام محمد للحصول على موافقته أو موافقة Sahabas الأخرى. اقترح تقليد مسلم وإن كان يوافق على أن أصلي يحفظون القرآن كاملا من قبل عشرات الآلاف لفظيا ، وقد تم تأسيسها لا تزال القرآن حرفيا في شكل كتاب واحد بعد وقت قصير من وفاة محمد بأمر من الخليفة أبو بكر first خلفه عمر المستقبل . وحفصة أرملة محمد وابنة عمر ، أن يعهد نص القرآن بعد الثانية الخليفة عمر مات. عندما بدأ عثمان ، الخليفة الثالث ، يلاحظ وجود اختلافات طفيفة في اللهجة العربية ، وأنه طلب السماح له حفصة لاستخدام نص القرآن في حوزتها لتكون على النحو اللهجة القياسية ، لهجة قريش الملقب Fus'ha (القياسية الحديثة العربية). قبل أن يعود إلى أن نص القرآن حفصة ؛ عثمان على الفور عدة آلاف من النسخ من تجميع أبو بكر في القرآن الكريم ، وإلى توحيد النص ، وأبطل كل إصدارات أخرى من القرآن الكريم. ويعرف هذا عملية إضفاء الطابع الرسمي على النص المنقولة شفهيا إلى نص في القرآن الكريم أبو بكر بأنه
"النص المنقح العثماني".


يرجى تحميل


يرجى تحميل الملفات من تلاوة القرآن آل بواسطة KH معمر ZA كل سورة. انتباه : شراء كاسيت و CD الأصلي لأنه لا يزال يعمل!

ينظر المسلمون إلى القرآن بوصفه معجزة الرئيسي للنبي محمد ، كدليل على نبوته ، وكما جاء تتويجا لسلسلة من الرسالات السماوية. بدأت هذه ، وفقا للعقيدة الإسلامية ، مع رسائل أنزل على آدم ، ويعتبر في الإسلام هو أول نبي ، واستمرت مع Suhuf إبراهيم (إبراهيم مخطوطات) ، وTawrat (التوراة أو Pentateuch) موسى ، وZabur (أو Tehillim كتاب المزامير) داود ، والإنجيل (إنجيل) يسوع. القرآن يصف نفسه بأنه كتاب هداية ، وتقدم أحيانا معلومات مفصلة عن أحداث تاريخية معينة ، وغالبا ما يكون التركيز على أهمية معنوية حدث خلال تسلسل السرد والخمسين.

القرآن كلمة `احد يظهر حوالي 70 مرة في القرآن نفسه ، على افتراض المعاني المختلفة. فمن اسما اللفظية (مصدر) في قره الفعل العربية شبعا (بالعربية : قرأ) ، ومعنى "قرأ" ، أو ما يعادل qeryānā السريانية ، والتي تشير الى "قراءة الكتاب المقدس" أو "الدرس" "قرأ". في حين أن معظم علماء الغرب ينظر إلى اشتقاق الكلمة من السريانية ، فإن غالبية السلطات مسلم عقد أصل الكلمة هو قره شبعا نفسها. على أية حال ، أصبح مصطلح اللغة العربية عمر محمد. معنى هاما للكلمة هو "فعل القراءة" ، كما يتجلى في إيراد فقرة صريحة تنص القرآنية المبكرة : "انها بالنسبة لنا لأنه جمع وقراءة القرآن (القرآن ānahu`) ".

في آيات أخرى ، وتشير الكلمة الى "ممر الفردية يتلى [محمد]". في الغالبية العظمى من السياقات ، وعادة مع مادة محددة (آل) ، ويشار إلى أن كلمة باسم "الوحي" (الوحي) ، تلك التي كان "أنزل" (tanzīl) على فترات. وينظر الى سياقها طقوسي في عدد من الممرات ، على سبيل المثال : "وهكذا إذا قرئ القرآن آل` احد ، والاستماع إليها ويسكت ". كلمة قد تحمل أيضا معنى الكتاب المقدس عندما دونت المذكورة مع الكتب الأخرى مثل التوراة والإنجيل.

على المدى أيضا وثيقة الصلة المرادفات التي تستخدم في جميع أنحاء القرآن. تمتلك كل مرادف معناها المتميزة الخاصة ، ولكن استخدامه قد تتلاقى مع أن وجود قرآن في سياقات معينة. وتشمل هذه الشروط كتاب ("كتاب") ؛ الآية ("علامة") ، وسورة ("الكتاب المقدس"). الأخيرين حيث تدل أيضا وحدات من الوحي. بعبارة أخرى ذات صلة هي : الذكر ، ومعنى "ذكرى" التي تستخدم للإشارة إلى القرآن الكريم في معنى التذكير والإنذار ، والحكمة ، ومعنى "الحكمة" ، مشيرا في بعض الأحيان إلى الوحي أو جزء منه.

القرآن وأسماء أخرى كثيرة. من بين تلك التي وجدت في النص ذاته والفرقان ("التمييز" أو "المعيار") ، الهدى ("" دليل ") ، dhikrallah (" بذكر الله ") ، الحكمة (" الحكمة " ) ، وkalamallah ("كلمة الله"). مصطلح آخر هو آل كتاب ("كتاب") ، رغم أنه يستخدم أيضا في اللغة العربية لالكتب الأخرى ، مثل التوراة والانجيل. وكثيرا ما يستخدم مصطلح المصحف ("العمل المكتوب") للإشارة إلى المخطوطات القرآنية خاصة ولكن يستخدم أيضا في القرآن الكريم لتحديد وقت سابق من الكتب السماوية.

انتباه : شراء كاسيت و CD الأصلي لأنه لا يزال يعمل

0 comments

Post a Comment